خدمات تكشف استخدام الدكاء الاصطناعي في توليد النصوص

 


كاشف محتوى AI هو نوع من البرامج أو الخدمات التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) ومعالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتحليل وتحديد أنواع معينة من المحتوى في نص أو مستند معين.

يمكن استخدام هذا للعديد من التطبيقات ، مثل تحديد السرقة الأدبية ، واكتشاف الكلام الذي يحض على الكراهية أو اللغة المسيئة ، أو وضع علامة على كلمات رئيسية أو عبارات معينة لمزيد من المراجعة. تتضمن بعض خدمات اكتشاف محتوى AI الشائعة 


جرامرلي ‏ هي عبارة عن منصة لتحسين الكتابة باللغة الإنجليزية تعتمد على الحوسبة السحابية. تستخدم المنصة تقنيات الذكاء الصناعي ومعالجة اللغات الطبيعية. تم إصدار البرنامج لأول مرة في أواخرعام 2009. تقوم مصادر التدقيق اللغوي والكتابي التابعة لجراملرلي بالتحقق من أكثر من 250 قواعد نحوية.


تمت ترجمة النص من الإنجليزية.-Copyscape هي خدمة الكشف عن الانتحال عبر الإنترنت التي تتحقق مما إذا كان محتوى نص مماثل يظهر في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت. تم إطلاقه في عام 2004 بواسطة Indigo Stream Technologies، Ltd. يستخدم ملاك المحتوى Copyscape للكشف عن حالات "سرقة المحتوى" ، حيث يتم نسخ المحتوى دون إذن من موقع إلى آخر. 


تورنيتين هو موقع أمريكي يقدم الخدمة للطلاب والباحثين من اجل تأكيد اصالة كتابة البحث ومنع السرقات العلمية والتأكد مما يسمى.


تعمل هذه الخدمات عادةً من خلال مقارنة النص المعني بقاعدة بيانات ذات محتوى معروف ، أو عن طريق تحليل النص باستخدام خوارزميات مصممة لتحديد الأنماط أو الحالات الشاذة التي تشير إلى الانتحال أو الأشكال الأخرى لانتهاك المحتوى.

في الفيديو في الاشفل شرح لخدمة ويريت 
تبحث Writer لاكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع؟ يحصل عملاء Writer Team على 500 ألف كلمة شهريًا من خلال API 



Detect GPT

اكتشف ما إذا كانت الصفحات التي تتصفحها تحتوي على محتوى تم إنشاؤه بواسطة AI.

يفحص Detect GPT محتوى صفحة الويب التي تشاهدها ويحللها لتحديد ما إذا كان قد تم إنشاء أي محتوى باستخدام نموذج لغة GPT.



شرح عملي بالفيديو:




شارك الموضوع
تعليقات