الوصول الى أرشيف التعليقات على التيكتوك و اليوتيوب


أرشيف التعليقات هو عبارة عن مجموعة من التعليقات السابقة التي تم تخزينها وتنظيمها للرجوع إليها أو حفظها في المستقبل. غالبًا ما يتم استخدامه لتتبع التعليقات التي تم إجراؤها حول موضوع أو قضية معينة 

أرشيف التعليقات هو عبارة عن مجموعة من التعليقات السابقة التي تم تخزينها وتنظيمها للرجوع إليها أو حفظها في المستقبل. غالبًا ما يتم استخدامه لتتبع التعليقات التي تم إجراؤها حول موضوع أو قضية معينة ، أو للاحتفاظ بسجل للمناقشات التي جرت في منتدى أو مجتمع عبر الإنترنت. يمكن أن يكون أرشيف التعليقات مفيدًا لمراجعة المناقشات السابقة أو للبحث في موضوع معين. في بعض الحالات ، قد يتم توفير أرشيف للتعليقات للجمهور ، بينما في حالات أخرى قد يتم الاحتفاظ بها خاصة أو مقتصرة على مستخدمين معينين.

حول التعليقات على التيكتوك

يُعد السماح للأشخاص بالتعليق على فيديوهاتك طريقة رائعة للتفاعل مع الآخرين وبناء اتصالات على TikTok.

يمكنك اختيار من يمكنه التعليق على فيديوهاتك من إعداداتك:

يمكنك، من إعدادات خصوصية حسابك، اختيار من يمكنه التعليق على فيديوهاتك:

•  الجميع (للحسابات العامة فقط): إذا اخترت "الجميع" وتم تشغيل التعليقات، فيمكن لأي شخص التعليق على الفيديو الخاص بك.

•  المتابعون (للحسابات الخاصة فقط): إذا اخترت "المتابعون" وتم تشغيل التعليقات، فيمكن لأي شخص يتابعك على TikTok التعليق على فيديوهاتك.

•  الأصدقاء: إذا اخترت "الأصدقاء" وقمت بتشغيل التعليقات، فيمكن لأصدقائك فقط التعليق على الفيديو الخاص بك. الأصدقاء هم أشخاص على TikTok تتابعهم ويتابعونك.

يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل التعليقات على جميع الفيديوهات الموجودة لديك في وقت واحد من إعدادات الخصوصية الخاصة بك. هذا يعني أنه ليس عليك الانتقال إلى كل فيديو على حدة لإيقاف تشغيل التعليقات.

يمكنك تشغيل التعليقات أو إيقاف تشغيلها لكل فيديوهاتك:

يمكنك إيقاف تشغيل التعليقات أو تشغيلها قبل نشر فيديو، أو لفيديو موجود.

•  في حالة تشغيل التعليقات: يمكن للمجموعة التي حددتها في إعداد من يمكنه التعليق على الفيديو الخاص بك بالنسبة لجميع فيديوهاتك التعليق على هذا الفيديو. على سبيل المثال، إذا اخترت السماح لأصدقائك فقط بالتعليق على جميع فيديوهاتك، وقمت بتشغيل التعليقات لفيديو واحد، فلن يتمكن سوى أصدقاؤك من التعليق على الفيديو.

•  إذا قمت بإيقاف تشغيل التعليقات: لا يمكن لأحد التعليق على الفيديو الخاص بك.

الإبلاغ عن تعليقات:

يعمل TikTok دائمًا على الحفاظ على مجتمع آمن وإيجابي ومرحب. تعرف على كيفية الإبلاغ عن التعليقات التي تعتقد أنها تتعارض مع إرشادات المجتمع وحظر الحسابات الأخرى حتى لا يتمكنوا من التعليق على الفيديو الخاص بك. ضع في اعتبارك أنك إذا قمت بحظر حساب، فلن يتمكن هذا الشخص من مشاهدة فيديوهاتك أو التفاعل معك من خلال الرسائل المباشرة، أو التعليقات، أو المتابعات، أو الإعجابات.

إذا كنت أصغر من 18:

يرجى مراجعةإعدادات الخصوصية والأمان للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا للحصول على مزيد من التفاصيل حول إعدادات التعليقات.

إدارة إعدادات أرشيف التعليقات

الوصول الى ارشيف التعليقات:

1. اضغط على الملف الشخصي في أسفل اليسار.

2. اضغط على أيقونة الثلاث خطوط في الجزء العلوي الأيمن للانتقال إلى الإعدادات.

3. اضغط على الإعدادات والخصوصية.

4. اضغط على ارئيف العليقات و الفيديو.

5. تظهر لك قائمة بكل التعليقات التي كتبتها في فيديوهات متنوعة.

 

شرح بالفيديو : 



شارك الموضوع
تعليقات